خمسة آلاف دولار مكافأة جوجل لطالب مصري اكتشف ثغرة تقنية بها

التسميات
خمسة آلاف دولار مكافأة جوجل لطالب مصري اكتشف ثغرة تقنية بها

غوغل تكافئ طالب مصري اكتشف ثغرة تقنية بها

مدونة سامي سهيل - "مازن جمال" طالب مصري يبلغ من العمر 16 عاماً، ويدرس بالمرحلة الأولى من الثانوية العامة، تمكن في منتصف شهر أبريل الماضي من اكتشاف ثغرة تقنية بموقع "غوغل" الرئيسي تتيح للمقرصنين الاستيلاء على حسابات المستخدمين الآخرين من خلال البرامج الخبيثة واعتماداً على نطاق الشركة الرئيسي Google.com.
 
تقرير AIT News أكد أن الثغرة التي اكتشفها الطالب المصري تعد من نوع Reflected XSS، وبحسب تصنيف "غوغل" نفسه تعد ثاني أكثر ثغرة خطورة في نظام XSS حيث تؤثر على خدمات الشركة العديدة حول العالم بشكل أو بآخر، ولذلك حصل "مازن" على مكافأة مالية شخصية بلغت 5 آلاف دولار.
جدير بالذكر أن "مازن" طالب مصري سبق له اكتشاف العديد من الثغرات في "فيسبوك" و"مايكروسوفت" و"ياهو" وهو منضم بالفعل لقائمة شرف القراصنة الأخلاقيين لدى "مايكروسوفت" و"ياهو" وينتظر أن ينضم لنفس القائمة الخاصة بشركة "غوغل" قريباً.


المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com

شركة أسترالية تنفرد بنشر صور لحطام الطائرة المفقودة

التسميات
شركة أسترالية تنفرد بنشر صور لحطام الطائرة المفقودة
شركة أسترالية تنفرد بنشر صور لحطام الطائرة المفقودة
مدونة سامي سهيل - كشفت شركة أسترالية عن 6 صور تنسف 53 يوماً من البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة، حيث أعلنت العثور على حطام محتمل للطائرة المفقودة على بعد أكثر من 5000 كيلومتر عن المنطقة التي يجري البحث فيها منذ أسابيع، فيما انفردت صحيفة "هافنغتون بوست" البريطانية بنشر الصور التي تمكنت الشركة من التقاطها ويظهر فيها الحطام المحتمل للطائرة.
وأعلنت شركة (GeoResonance) أن فريقاً من العلماء العاملين فيها تمكن من تصوير أجسام من المحتمل أن تكون حطام الطائرة المفقودة، وذلك في خليج البنغال على بعد 118 ميلاً فقط (188 كيلومتراً) من الشواطئ الجنوبية لبنغلادش، وهو مكان يبعد عن منطقة البحث الحالية التي قيل إنه تم التقاط إشارات الصندوق الأسود فيها أكثر من 5000 كيلومتر.

6 صور

وانفردت جريدة "هافنغتون بوست" البريطانية بنشر ست صور لنتائج المسوح والأبحاث التي أجرتها الشركة، حيث يظهر في الصور حطام يتضمن معادن مطابقة لتلك المعادن المستخدمة في صناعة طائرات "بوينغ 777"، وهو ما يدفع الى الاعتقاد بأن الحطام ربما يكون فعلاً للطائرة الماليزية.
شركة أسترالية تنفرد بنشر صور لحطام الطائرة المفقودة
وتظهر في الصورة الأولى كميات من الألومنيوم يمكن أن تكون مساوية لألومنيوم مستخدم في صناعة طائرة تجارية، أما الصورة الثانية فتظهر فيها كميات من معدن التيتانيوم، وفي الصورة الثالثة تمكنت الشركة من التقاط كميات من النحاس، أما في الرابعة فتظهر سبائك معدنية كتلك المستخدمة في صناعة محركات الطائرات.
وفي الصورة الخامسة يلتقط جهاز المسح كميات من الهيدروكربونات، وهي نفس الموجودة في أجنحة الطائرة، أما الصورة السادسة فتظهر فيها سبائك من الحديد كتلك التي تستخدم في صناعة أرضية الطائرة وممراتها.
شركة أسترالية تنفرد بنشر صور لحطام الطائرة المفقودة
وقالت الشركة إنها تمكّنت من التقاط صور لحطام ظهر في الفترة بين الخامس والعاشر من مارس الماضي، لكنها لم تجزم إن كان يعود لحطام الطائرة الماليزية المفقودة أم لا، واكتفت بالقول إن على المحققين البحث فيما إن كان لهذا الحطام علاقة بالطائرة أم لا.
وكانت الطائرة الماليزية التي تقلّ الرحلة (MH370) فقدت الاتصال بالأرض واختفت تماماً فجر الثامن من مارس الماضي وعلى متنها 239 شخصاً، فيما تنشغل أكثر من 20 دولة منذ الوقت في البحث عن الطائرة التي كانت من طراز بوينغ 777.

تكنولوجيا متقدمة

وتعتبر شركة (GeoResonance) الأسترالية واحدة من أهم الشركات العاملة في مجال التنقيب عن النفط والغاز والثروات المعدنية تحت الأرض، ومعروف أنها تستخدم تكنولوجيا متقدمة لا تتوافر لدى الكثير من دول العالم.
شركة أسترالية تنفرد بنشر صور لحطام الطائرة المفقودة
وبحسب المعلومات التي جمعتها "العربية نت" عن الشركة فإنها تستخدم "أمواجاً مغناطيسية ونووية" في عمليات التنقيب عن الثروات المعدنية تحت الأرض وتقوم بهذه العمليات تحت إشراف علماء متخصصين في مجال التنقيب تحت الأرض وفي أعماق البحار.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة (GeoResonance) ديفيد بوب إنه أعلن عما توصل له العلماء العاملون في الشركة بعد أن تم تجاهل هذه المعلومات من قبل السلطات الرسمية ومن قبل فريق التحقيق. وأضاف: "نحن مجموعة كبيرة من العلماء ومع ذلك تم تجاهلنا، نحن نعتقد أننا أمام التزام أخلاقي بأن علينا إيصال ما وجدناه الى السلطات".
شركة أسترالية تنفرد بنشر صور لحطام الطائرة المفقودة

المحققون ينفون

ونفى مركز المساعدة التابع لفريق التحقيق في أستراليا المعلومات التي نشرتها الشركة، رغم أن لدى الشركة الكثير من التقنيات والمعدات التي تستخدمها في أعمال المسح والبحث، خاصة عندما تقوم بأعمال تمشيط بحثاً عن ثروات معدنية تحت الأرض.
وقال المركز إن فريق التحقيق "مطمئن الى أن المآل الأخير للطائرة هو في جنوب منطقة البحث"، مستبعداً ما أدلت به الشركة الأسترالية.
وأضاف المركز أن "الموقع المقترح من قبل الشركة ليس واقعاً ضمن منطقة البحث والإنقاذ الأسترالية"، مشيراً الى أن فريق البحث اعتمد على بيانات تم أخذها بالاعتماد على الأقمار الصناعية ووسائل أخرى، بينما المكان المحدد من قبل الشركة ليس في نطاق هذه المنطقة ولم يتم تحديده بناء على هذه البيانات.
يُشار الى أن الطيار الأميركي مايكل هوببل أعلن مؤخراً أيضاً أنه عثر على الطائرة المفقودة في منطقة تختلف تماماً عن منطقة البحث الحالية، حيث قال إنه عثر على جسم يشبه الطائرة دون أن يتحطم أو يتفتت وذلك تحت مياه الساحل الشمالي لماليزيا إلى الغرب من سونغا في تايلاند.
وقال هوببل إنه توصل إلى هذا الاستنتاج بعد دراسة آلاف الصور التي تم التقاطها بواسطة الأقمار الصناعية ويتم بثها عبر موقع إلكتروني متخصص.

المصدر: العربيه.نت + مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com

تطبيق RAR for Android لضغط و فك الملفات على هاتفك أندرويد مجانا

تطبيق RAR for Android لضغط و فك الملفات المضغوطة على هاتفك أندرويد
تطبيق RAR for Android لضغط و فك الملفات المضغوطة على هاتفك أندرويد
نبذة عن تطبيق RAR for Android / مدونة سامي سهيل -التطبيق RAR يسمح للمستخدم بإنشاء ملفات مضغوطة بصيغة ZIP و RAR وبإمكانه ايضًا فك ضغط الملفات بإمتدادات عديدة مثل RAR، ZIP، TAR، BZ2، 7z، ISO، و ARJ. كما يحتوي على خيار لإصلاح الملفات المعطوبة أو إستعادتها. جيث سيستخدم التطبيق عمليًا عند عملية الضغط او الفك جميع أنوية المعالج للقيام بذلك، وإلى جانب كل ذلك يحتوي التطبيق على خيار لإختبار اداء بعض النقاط RAR benchmark.

RARLAB's RAR for Android is an all-in-one, original, free, simple, easy and quick compression program, archiver, assistant, extractor, manager and even a basic file explorer.

RAR for Android can create RAR and ZIP and unpack RAR, ZIP, TAR, GZ, BZ2, XZ, 7z, ISO, ARJ archives. List of functions include repair command for damaged ZIP and RAR files, benchmark function compatible with RARLAB's WinRAR benchmark, recovery record, usual and recovery volumes, encryption, solid archives, utilizing multiple CPU cores to compress data.

Additionally to standard ZIP files, unzip function supports ZIP and ZIPX with BZIP2, LZMA and PPMd compression also as password protected ZIP. Unrar command is available for all versions of RAR archives including the latest RAR5, password protected and multipart files.


تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي:
رابط مباشر
او

 
المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com

تطبيق All-In-One Offline Maps لتشغيل الخرائط بدون استخدام انترنت لهواتف أندرويد

All-In-One Offline Maps افضل البرامج لتشغيل الخرائط بدون استخدام انترنت تحميل مباشر
مدونة سامي سهيل -يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج لتشغيل الخرائط بدون استخدام انترنت هل اعتدت استخدام انترنت ضعيف ولا تستطيع استخدام البرامج العادية !! هل كنت بمكان ليست به شبكة نهائية وكنت محتاج استخدام الخرائط ؟!! .. تخطى كل هذة المشاكل مع برنامج All-In-One Offline Maps

All-In-One OfflineMaps offers you to access a wide range of maps for free.

Bored to wait for maps display? Use All-In-One OfflineMaps! Once displayed, maps are stored and remain available, quickly, even with no network access.

• Want more than just roads on your maps? You will find what you need here; • Used to go to places with poor network coverage? Everything will stay available; • Used to go abroad? You won't be lost anymore; • Have a data allowance limit? It will reduce your usage.


تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي:
 

رابط مباشر
او


المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com

تطبيق aTorrent لتحميل ملفات التورنت بواسطة هاتف أندرويد مجانا

تطبيق aTorrent لتحميل التورنت بواسطة هاتف أندرويد مجانا
مدونة سامي سهيل - تطبيق aTorrent لتحميل التورنت بواسطة هاتف أندرويد مجانا
aTorrent هو تطبيق يتميز مثل المميزات التطبيقات السابقة يتيح لك تحميل ملفات تورنت على الاندرويد مع مميزات اخرى
 
 aTorrent PRO - Native P2P BitTorrent Software for Android devices. Download files with ease right to your phone or tablet
Professional (Ad-free) version

:Features
Dark and Light themes *
Torrent search dialog *
Open torrents right from browser *
Magnet links support *
Add Torrent from file *
Choose download folder *
(Partial download (choose files from Torrent *
Multiple parallel downloading *
Option to limit downloads by Wi-Fi *
Option to pause downloads when external power supply is not connected *
Supported protocols: BitTorrent P2P, DHT, Advanced DHT Bootstrap, Magnet links, HTTP & UDP Trackers *
(Large files support (for FAT32 SD cards - 4Gb maximum, for internal storage - unlimited file size *

 اسم التطبيق
aTorrent app

حجم التطبيق
2 MB

تحميل البرنامج:


رابط التحميل: من جوجل بلاي


المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com

مميزات خفية تعرفها لأول مرة عن هاتف سامسونج Galaxy S5 الجديد

التسميات
مميزات خفية تعرفها لأول مرة عن هاتف سامسونج Galaxy S5 الجديد
مدونة سامي سهيل -  بعد الضجة الاعلامية التي لاقت صدور هاتف سامسونج الجديد "غالاكسيS5" جاء مخيباً للآمال من حيث التصميم، والكثير شبهوه بلاصقة الجروح الطبية، ربما أخطأت "سامسونغ" في التصميم، ولكن من حيث المميزات، فالأمر يختلف لذا دعونا نستعرض بعض مميزاته التي ينفرد بها دون الهواتف الاخرى

قائمة تشغيل تلقائية
 

إذا كنت تستمع إلى أغنية مفضلة على جهاز S5، يمكنك إمالة الهاتف أفقياً ليقوم بالبحث عن جميع الأغاني الموجودة في الهاتف والتي تتشابه مع نوع الموسيقى الذي تستمع إليه، وتشغيلها تلقائياً دون أي تدخل من المستخدم.

استخدام قلم خارجي 
يمتاز هاتف S5 بالقدرة على تلقي الأوامر من خلال شاشته الرئيسية باستخدام أكثر من إصبع في نفس الوقت، ولذلك يمكن التحكم في الهاتف باستخدام قلم خارجي، وذلك لبرامج التصميم والرسم، كل ما عليك فعله هو الذهاب لإعدادات الجهاز وزيادة حساسية الشاشة لتعمل مع القلم بمنتهى السهولة والسرعة.

 شريط الأدوات 
من خلال الأيقونة البيضاء الصغيرة التي تظهر على الشاشة الرئيسية، يمكن للمستخدمين إنشاء Toolbox أو شريط أدوات صغير الحجم يظهر في جانب الشاشة ويتضمن التطبيقات التي يعتمد عليها كل مستخدم بشكل يومي في إنهاء أعماله.

إخفاء الملفات
 

يمتلك الجهاز ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إخفاء الصور والتطبيقات التي يرغبون بإخفائها، وذلك من خلال قائمة الإعدادات، وتحديد التطبيق الذي ترغب بإخفائه، ثم استخدام رمز سري لا يمكن أي شخص من رؤية الملف إلا بعد استخدام الرمز لإظهار الملف المخفي.

وضع الأطفال
 

يتضمن الجهاز وضع مخصص للأطفال، مع واجهة استخدام بسيطة تسمح لهم بالانتقال من تطبيق لآخر، وتجربة الألعاب المخصصة للأطفال بمنتهى السهولة والسرعة، دون التطرق للتطبيقات الهامة والألعاب المخصصة للبالغين.

الكاميرا
 

يمكن الوصول للكاميرا من الشاشة الرئيسية عن طريق تحريك الأيقونة الخاصة بالتطبيق في جانب الشاشة، هذا الأمر يساعدك في التقاط صور مميزة بسرعة كبيرة، قبل أن يفوتك المشهد.

التواصل مع أصدقائك
 

من خلال ميزة Priority Senders، يمكنك الوصول لقائمة الأصدقاء المقربين بسرعة كبيرة، حيث يعتمد التطبيق على الرسائل وأكثر الأشخاص تواصلاً معك في الفترة الأخيرة، لتجدهم في بداية قائمة الأرقام دون أن تبذل أي مجهود إضافي.

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com

جهاز ThumbTrack أصغر فأرة كمبيوتر في العالم.. بالصور

التسميات
جهاز ThumbTrack أصغر فأرة كمبيوتر في العالم.. بالصور
جهاز ThumbTrack أصغر فأرة كمبيوتر في العالم.. بالصور
مدونة سامي سهيل - ThumbTrack / فأرة كمبيوتر/ ماوس يمكن تسميته كواحد من أكثر الأجهزة راحة في العالم وأصغرها حجماً.
الماوس عبارة عن خاتم، وهو يعتبر أصغر ماوس تم صنعه في العالم، ويزن 14 غراماً فقط ويعمل لمدة تصل إلى 15 ساعة قبل طلب إعادة الشحن، وذلك بفضل السطح الخارجي الحساس مع الزر الصغير، ولديه كل إمكانيات لوحة اللمس الموجودة في اللابتوب، لهذا يعتبر أكثر ملائمة، وسيكون متاحاً في الأسواق بحلول نهاية العام.

 
جهاز ThumbTrack أصغر فأرة كمبيوتر في العالم.. بالصور
جهاز ThumbTrack أصغر فأرة كمبيوتر في العالم.. بالصور
المواصفات التقنية للماوس ThumbTrack:
- مصدر الشحن: 5 فولت من فتحة USB
- زمن البطارية: 15 ساعة متواصلة و7 أيام في وضع الاستعداد.
- الوزن: 14 غراماً.
- التكنولوجيا: ذبذبة 2.4 غيغا هيرتز هوائي.
- الاستشعار: جهاز استشعار بصري 1800 Dpi.
- درجة اللمس: مشابه لبكرة الماوس وحساسية أزرار الماوس الجانبية للابتوب.
- يدعم خاصية التحديد والسحب.

- المدى: 3 أمتار.

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com

كاميرا Nikon COOLPIX S810c تعمل بكل مميزات الأندرويد من "نيكون"

التسميات
كاميرا Nikon COOLPIX  S810c تعمل بكل مميزات الأندرويد من "نيكون"
مدونة سامي سهيل -  أعلنت الشركة الرائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي "نيكون Nikon" عن كاميرا رقمية جديدة تحمل اسم S810c في سلسلة COOLPIX، بشاشة 3.7 بوصة وتعمل بنظام "أندرويد" 4.2.2 المعروف بـ"جيلي بين".

الشركة قالت إن نظام التشغيل سيكون مطابقا لنظام الهواتف، من حيث التطبيقات وقوائم الاستخدام، إضافة إلى تطبيق يمكن تثبيته على الهواتف الذكية وأجهزة الـ"لابتوب" لسهولة نقل المحتوى الملتقط عبرها سواء الصور أو مقاطع الفيديو إلى تلك الأجهزة الذكية، وفقا لموقع "البوابة العربية للأخبار التقنية".


أما عن مواصفات الكاميرا، فهي بعدسة 16 ميغابيكسل، بمعدل تقريب بصري حتى 12 مرة، كما أنها مزودة بتقنية للتحسين التلقائي للقطات المقربة ترفع معدل التقريب إلى 24 مرة، مع بطارية 1850 ميلي أمبير/ ساعة، قادرة على التقاط حتى 270 صورة قبل حاجتها لإعادة الشحن.


وقد أعلنت الشركة أن الكاميرا سيكون سعرها 350 دولارا، وسيتم إطلاقها خلال الاسابيع القادمة.

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com

5 تطبيقات تحمي هاتف الذكي من السرقة لهواتف أندرويد و آيفون و بلاكبيري

5 تطبيقات تحمي هاتف الذكي من السرقة لهواتف أندرويد و آيفون و بلاكبيري
مدونة سامي سهيل - إحمي هاتفك الذكي من السرقة بهذه التطبيقات,  تطبيقات سهلة الاستخدام تجعل هاتفك في مأمن من السرقة والمتطفلين.

GadgetTrak
 

لدى التطبيق القدرة على تحديد مكان الهاتف بعد سرقته، وحماية الملفات الهامة من السرقة والأهم من هذا كله هو استخدامه لكاميرا الهاتف بعد السرقة، والتقاط صور عشوائية وإرسالها إليك للتعرف على المكان الذي يقيم فيه السارق ومحاولة تتبعه. 
نظام التشغيل: iOS وأندرويد وبلاكبيري
السعر: مجاني 
التحميل: http://www.gadgettrak.com/

Prey
 

كل من استخدم التطبيق تقريباً استطاع استعادة هاتفه المسروق بعد أقل من 24 ساعة بمساعدة الشرطة، والفضل يعود للتطبيق الذي يمتلك القدرة على تحديد مكان الهاتف وتتبع الموقع الجغرافي وتفعيل الكاميرا تلقائياً كما يمكنه حماية أكثر من جهاز واحد في نفس الوقت. السعر: مجاني، مع وجود إصدارة أخرى يمكن الحصول عليها مقابل المال
نظام التشغيل: iOS وأندرويد
التحميل: http://preyproject.com/

iHound 
يمتلك التطبيق مميزات عديدة أبرزها القدرة على تحديد موقع الهاتف بعد سرقته بطريقة دقيقة، واستخدام المنبه لإصدار أصوات مرتفعة لمعرفة مكان الهاتف في حال لم تستطع العثور عليه، بالإضافة لإمكانية حذف جميع البيانات الموجودة على الجهاز عن بعد، سواء الصور أو الأرقام أو المعلومات الشخصية، إذا فقدت الأمل في استعادة الهاتف مرة أخرى. 
السعر: مجاني لمدة أسبوع، بسعر 3.99 دولار للنسخة الكاملة. 
نظام التشغيل: iOS وأندرويد
التحميل: https://www.ihoundsoftware.com

Motion Alarm 
تطبيق مخصص لهواتف iPhone لديه القدرة على التعرف على بصمة مالك الجهاز مما يبعد المتطفلين عن هاتفك نهائياً، كذلك يستخدم نظام تمويه لإرباك السارق وإبعاده عن الهاتف من خلال الاستعانة بشاشة مظلمة كما لو أن الهاتف معطل لا يعمل. السعر: 1.99 دولار  
نظام التشغيل: iOS
التحميل: https://itunes.apple.com/us/app/motion-alarm/id290567352?mt=8

Snuko
 

 يتميز التطبيق بالقدرة على تعطيل الهاتف وإرسال رسالة نصية للمالك الأصلي بموقع، وحذف البيانات الهامة والتقاط الصور العشوائية والتواصل مع قوات الشرطة لتحديد موقع الهاتف، وهو متوفر للعديد من أنظمة التشغيل ولكن إصدارة "أندرويد" تعد الأفضل. 
السعر: مجاني
نظام التشغيل: iOS وأندرويد وبلاكبيري
 التحميل: http://snuko-anti-theft.soft112.com/

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com

تطبيق FireChat يسمح بالدردشة في وضع الطيران لهواتف نظام iOS 7

التسميات
تطبيق FireChat يسمح بالدردشة في وضع الطيران على هواتف نظام iOS 7 آبل
تطبيق FireChat يسمح بالدردشة في وضع الطيران على هواتف نظام iOS 7 آبل
مدونة سامي سهيل - تقنية MCF، والتي تتيح للمستخدم إرسال واستقبال الملفات والصور، حتى لو لم يكن يمتلك خدمة إنترنت، أو اتصال شبكي، حيث قام الخبراء بتطوير خدمة مجانية أطلقوا عليها اسم FireChat، والتي تأتي قيمتها الأساسية من كونها تعمل حتى في ظروف المسافات البعيدة، والتي كذلك تمكن مستخدميها من إنشاء مجموعات للدردشة.

قامت "آبل" بإضافة هذه الخدمة إلى نظام iOS 7  العام الماضي، وهي تخلق شبكة لا سلكية، تسمح للهواتف بالتعامل مع بعضها، وبدلاً من إرسال الرسائل عبر شبكة الجوال، يسمح التطبيق بإرسال الرسائل على مساحة تقع على حوالي 9 مترات، وهذا عن طريق الشبكة التي يتم صنعها بين الهواتف، وفقا للـ"ديلي ميل" البريطانية.


هذه الرسائل محمية، وسرّية، وغير قابلة للاختراق من الـ"هاكرز"، حيث إنها غير متصلة بالإنترنت، وتتأثر المسافة بوجود محطات وسيطة من عدمه، والمحطات الوسيطة هي التي يمكن من خلالها نقل المعلومات، فمثلاً لو كان هناك شبكة فيها هاتف، و"تابليت"، وجهازي كومبيوتر، وطابعة، فهناك 5 محطات وسيطة في هذه الشبكة، وكل من هذه الأجهزة لها عنوان شبكي يمكن استخدامه لتمييز كل واحد منها، وهذا ما يساعد على استمرارية نقل المعلومات عبر الشبكة.

المصدر: مدونة سامي سهيل 
www.samysouhail.com
تـنـبـيه ! موقعنا لا يبث اي قناة على سيرفرتنا هذه القنوات من سيرفرات اخرى.
Please Be informed That we don’t Host any of these videos on our servers, its broadcasted from people on justin.tv and ustream.tv and many others websites for copyrights issue please contact them.