شركة "إل جي" للإلكترونيات: اطلاق الجيل الجديد من تلفزيونات ثلاثية الأبعاد

التسميات

شركة "إل جي" للإلكترونيات: اطلاق الجيل الجديد من تلفزيونات ثلاثية الأبعاد 
أطلقت شركة "إل جي" للإلكترونيات الجيل الجديد من تلفزيونات ثلاثية الأبعاد، وتخلصت فيها شاشاتها من الصورة منخفضة الجودة غير المريحة لتكنولوجيا الشاشات الثلاثية الأبعاد التقليدية.
كما يوفر التلفزيون الجديد خاصية تحويل محسنة ومبهرة للمحتويات الثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد، ما يتيح صورة ثلاثية الأبعاد أكثر واقعية في أي وقت.

وتلغي تكنولوجيا "إل جي" السينمائية ثلاثية الأبعاد تأثيرات الخفقان من النظارات وأعراض الدوران أو الشعور بعدم الراحة، وتسمح بالاستمتاع بحرية بالصور الثلاثية الأبعاد لفترة طويلة.

أما عن نظارات السينما ثلاثية الأبعاد المريحة من "إل جي"، فتزن 16 غراماً فقط أي نصف وزن النظارات ثلاثية الأبعاد التقليدية، وبالإضافة لذلك فإن النظارات تعمل دون بطاريات أي لا خوف من الموجات الالكترونية المغناطيسية التي تولدها النظارات التقليدية.

وبحسب موقع "أرابيان بيزنس"، اليوم الاثنين، فتلفزيون "إل جي" السينمائي ثلاثي الأبعاد يقدم صورة أكثر إشراقاً ووضوحاً مع الاستغلال الأمثل لوحدات الإضاءة الخلفية.

أما جهاز التحكم عن بُعد فيتميز بخصائص الماوس ويوفر أسهل تحكم ممكن فيمكن مع حركات بسيطة يمكن اختيار الإشارات دون الانزعاج من استخدام الأزرار ومفاتيح الأسهم المتعددة.

كما تمنع شاشات "إل جي" السينمائية ثلاثية الأبعاد أي تعتيم في الرؤية، حيث توفر زاوية رؤية ثلاثية الأبعاد واسعة تضمن استماع أكبر قدر من الجمهور.
----
http://samysouhail.blogspot.com